نــزيف العيـــــون



هلي يا دموعي.. على من غاب...
هلي يا دموعي.. على ذيك الأيام...
هلي يا دموعي.. على أيام الحب..
هلي يا دموعي.. وبسألك ليه...
هلي يا دموعي.. وجاوبيني..
هلي يا دموعي.. وعذبيني..
هلي يا دموعي.. على عمري القادم..
هلي يا دموعي.. ودوري علي أنا..
هلي يا دموعي.. يمكن تلقيني..
هلي يا دموعي.. وتحسري..
هلي يا دموعي.. هذا حظي..
هلي يا دموعي.. أنا مكسور الجناح..
هلي يا دموعي.. أنا ضرير..
هلي يا دموعي.. خانتني عصاتي..
هلي يا دموعي.. وين أروح..
هلي يا دموعي.. وخليني مكاني..
هلي يا دموعي.. وين روحي..
هلي يا دموعي.. ما معك أحد..
هلي يا دموعي.. يا طول المسافة..
هلي يا دموعي.. ودوري على حل..
هلي يا دموعي.. وهو ذنب من..
هلي يا دموعي.. ولا أحد فهمني..
هلي يا دموعي.. كلهم علي..
هلي يا دموعي.. ياليت أحد يسمعني..
هلي يا دموعي.. وشوفي ظروفي..
هلي يا دموعي.. وجاوبي على السؤال..
هلي يا دموعي..واشهقي..
هلي يا دموعي.. واشهدي..
هلي يا دموعي.. ورددي..
هلي يا دموعي.. وارعدي..
هلي يا دموعي.. السعر غالي..
هلي يا دموعي.. ووقفي معي..
هلي يا دموعي.. أنا وحيد..
هلي يا دموعي.. أنتي الصادقة..
هلي يا دموعي.. والله المستعان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اهمس لي